هل يؤثر اخذ الدواء على الحمل فى هذه الايام

السلام عليكم
لقد عمالت اختبار منزلى وعلمت بانى حامل ولله الحمد وانا ابلغ من العمر 34
ولدى طفلان بعمر 6 و7 سنوات …….
المشكله انى كنت اعانى من انفلونزا واستخدمت دواء مسكن للالموالحراره مده 4 ايام
واستخدمت دواء السعال شراب لمده اسبوعين قبل علمى بانى حامل اليوم
علما بان الدوره موعدها اليوم ولما حللت عرفت انى حامل اصبت با الخوف لانى
كنت استخدم العلاج فهل يؤثر على لانى توقفت سريعا ولكن الايام الاولى
هل يؤثر وماذا على فعله ارجو مساعدتى
لم اتوقع عدم الرد منكم………..لقد مر ايام وايام
ولم يرد على احد…….لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختي الحبيبة , لا تقلقي لا يؤثر بأذن الله . لأن تخلق أعضاء الجنين يبدأ بعد 31 يوم تقريبا بعد آخر دورة شهرية , فلا يؤثر أي دواء أخذتيه في الفترة السابقة باذن الله . ومبروك على الحمل , وفقك الله
عزيزتي لاا تقلقي ماطول انك توقفتي عن اخذ الدواء ان شاءالله خير و الاطباء دائما بينصحوا الحوامل انهم ماياخذوا ادويه لانه يضر عالجنيين .. وحاولي انك تنشطي نفسك و تصيري احسن مشان البيبي .. ومبروك الحمل
ان شاء الله ما يضر

بس ما حطيتي أسامي الأدوية عزيزتي عشان يفيدونك الأخوات

غريبة أول مرة أشوف موضوع

أخواتي العزيزات أود أن ألفت انباهكم بأن الموضوع قديم .
حبيبتي اسمحيلنا محد انتبه عالموضوع

بس فعلا اتوكلي على الله و من ابداية ما ياثر و زين انج امتنعتي عن شربه

You may also like...

Add a Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.