زيت الجزر ملمس حريري لشعرك &&&

# يتطلب الشعر عناية خاصة , فهو عادة يعتبر حساسا لأي عوامل ضارة , وإليك هذه النصاءح السبع التي نقدمها للمحافضة على شعر جميل خال من العيوب , وهي كالتالي :
* اختاري شامبو خاصا للاستعمال اليومي المتكرر .
* اضيفي مقدار فنجان صغير من الخل إلى وعاء يحتوي على لتر ماء واغسلي به شعرك بعد الشامبو , لجعل الشعر أكثر لمعانا وجمالا .
* استخدمي الماسك الكريم أو حمام الزيت مرة كل اسبوع , واتركية على شعرك قبل القيام بحمامك الخاص , فهذا يساعد كثيرا في استعادة حيوية الشعر .
* زيت الجزر يساعد على ترطيب الشعر الجاف , فقومي أولا بترطيب شعرك , ثم ضعي زيت الجزر على كل فروة الرأس لمدة ربع ساعة الى ساعة كاملة , حيث يتميز هذا الزيت باحتوائه على جزيئات صغيرة من الكولاجين .
* زيت النخل ممتاز في القضاء على جفاف الشعر , الناتج من الصبغة , ضعيه لمدة عشرين دقيقة , ثم يدلك الشعر جيدا ويغسل بعد ذلك جيدا .
* زيت اللوز , زيت الخس , زيت الزيتون , زيت الخروع , كلها مفيده في تجنب اآثار السلبية لمياه حمام السباحة , اخلطي المزيج السابق ثم ضعيه لمدة ساعة على الشعر .
* اتباع نظام غذائي سليم وصحي له أثر جيد على الشعر , لذا ينصح بتناول المواد الغنية بالكبريت والفيتامينات , مثل الجزر والبقدونس وخميرة البيرة وجنين القمح .
ببساطة , تخلصي من إرهاق العمل مهما كان هدفك من وراء العمل الطويل الشاق , وضعي في حسبانك أن لبدنك عليك حق , فالعمل المستمر لا ينتج عنة سوى الإرهاق وأمراض يخشى الإنسان مجرد السماع عنها .

الإستقرار النفسي والراحة الجسدية هي الأساس لشعر مفعم بالحيوية وجسم ملئ بالنشاط الحيوية ارجوا اإنتباه الى هذا الأمر المهم .
منقــــــــــــــــــــــــــــــــــــول

يسلمووو

على الموضوع الحلو

تحياتي
همـــــس

يعطيك الف عافية حبيبتي ام نجولي
ويسلموا على الموضوع المفيد

جزاك الله خير وأنا أحب أضيف من خلال تجربتي الخاصة أن زيت النخاع التونسي الأصلي متااااااااااااااااااااااااااز جداً
وهو متوفر في محلات العطارة
يسلمووو

على الموضوع الحلو

يا حلوووو

تسلم ايديك اختي ام نجولي على الافادة

بارك الله فيك يا اختي
انا بس عندي سوءال خارج عن الموضوع لو كان ممكن
انا عضو جديدة بهالمنتدى القيم و كان بدي اشارك فيه بعدة مواضيع لكن ما ادري كيف لو سمحتي تدليني
مشكورة جزيل الشكر على مجهوداتك اختي الكريمة
شكرا جزيلا على هذه المعلومة الجيدة فأنا أول مرة أسمع عن زيت الجزر
شكرا لكم جميييييييييييييييييييييييعا وانشاء الله تعم الفائدة عليكم
اما عن سؤال الأخت ماريا فجوابي هو اولا شوفي الموضوع الي تبين تكتبينة عن ايش بيتكلم يعني عن الحمل او الولادة او عن الجمال ……………… اضغطي على المنتدى بعدين فية في الزاوية اليمني في الصفحة مكتوب اضافة موضوع جديد اضغطي علية وبعدين الصفحة راح تنفتح وانتي بعدين اضيفي الموضوع .
وانشاء الله اكون افدتك وفي انتظار مواضيعك .
شكرا جزيلا على الرد
اتمنى ان تكون مشاركاتي ان شاء الله في المستوى

You may also like...

Add a Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.