دكتور عندي استشاره

انا متزوجة من 6 سنوات وعندي طفلين الله يحميهم
استخدم حبوب منع الحمل . و الدورة كانت تأتي ل 28 يوم , يعني منتظمة . ترك الحبوب هذا الشهر وكان يجب ان يكون موعد الدورة هالشهر يوم 8 اكتوبر و لكنها لم تأتي حتى الان مع العلم انه اخر دوره كانت 10 سبتمبر يعني متأخرة 8 ايام حتى الان
وعلى فكرة انا سويت اختبار الحمل مرتين . مرة بعد يوم من التأخير بتحليل الصيدليه و ما طلع فيه حمل و مرة ثانية يوم 13 اكتوبر تحليل دم بس الدكتوره ماقالت مافي حمل قالتلي الهرمون جدا ضعيف والدوره حتنزل بعد 4 ايام خذي هذي الحبوب (تنزل الدوره)
بس الي حيرني في كلامها اها قالت((((وهذي الحبوب اذا في حمل ما تأثر يعني مش حتزل الدوره )))) انا امس 15 اكتوبر يعني تامن يوم ومانزلت غييرنقطتين دم فاتح وقطعت

ايش رايكم اخذ الحبوب ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غاليتي lollty

أهلا بك معنا في ملتقى الحوامل..
والله يحفظ لك أطفالك يا رب..

اذا أردتي استشارة الدكتور غاليتي عليكِ بكتابتها في قسم الإستشارات..
لأن الدكتور لا يجيب على أي اسئلة في الملتقى..

اذا حبيتي ممكن أنقل لك استشارتك الى مكانها الصحيح لتحصلي على اجابة الدكتور..
وان أردتي ممكن نتركها هنا حتى ترد عليك من كان لها خبرة أو رأي في الموضوع..
وتكتبي استشارتك مرة ثانية للدكتور في قسم الإستشارات..

وان شاء الله يكتب لك اللي في بالك يا رب..

أختك …. نورا

Add a Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.