ابي مساعدتكم.هل تتأخر الدوره بعد ترك الحبوب

اهلين يا اخواتي في لله
حابيه اسئلكم هل الدوره تتاخر اويتغير موعدهابعد ترك حبوب منع الحمل
وللعلم اخذت الحبوب من ست اشهر
وحابه احمل وباقي في الشريط اربع حبات
الله يرزقني واياكم الذريه الصالحه
الي عندها اي معلومه ياريت اتفيدني
انتضر ردودكم
نعم اختي وقد تتقدم ايضا…وتصبح غير منتظمه لفترة ما ..
لقد عدلت العنوان يجب ان يكون واضحا
نعم متل ما قالت شقيقة انا لما وقفت الحبوب صارة ملخبطة شوي لمده شهريين وبعدها تنتظم
هلا قموره اكيد يكون لخبطه في الهرمونات لان هالحبوب مثل مالها تاثير بمنع الحمل اكيد لها مضاعفات بلخبطه الهرمونات عشان كذا تتأخر الدوره او تجي قبل موعدها

اتمنى اكون افدتك وشكرا

شقيقة النعمان
عيون محرومه
ام مينو
اشكركم على ردودكم
ماتشوفي شر حبيبتي

تحياتي

ماشالله الاخوات ما قصروا

و انت حبيبتي كملي الشريط و ان شالله ما تتخربط معك

بس لو خربطت ممكن تقدم ايام او تأخر ايام

و ان شالله ما تطزولي لحد ما تحملي بعدها يارب

هبه

اختى الغالية انت كملى الشريط للنهاية وبعدها تجي الدورة عادى ما تخربطى …………انا استعملته الحبوب

وما تأثر عليه بالشى والحمد الله وكانت دورتى منتظمه

You may also like...

Add a Comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.